24/7 eTV BreakingNewsShow :
لا صوت؟ انقر فوق رمز الصوت الأحمر في أسفل يسار شاشة الفيديو
كسر سفر أخبار صناعة الضيافة الاستثمارات أخبار فاخرة أخبار ماكاو العاجلة موناكو بريكينج نيوز أخبار سيشل العاجلة سياحة تحديث وجهة السفر ترافيل واير نيوز رائج الان

مقارنة السياحة في لاس فيغاس وماكاو وموناكو مع هاواي وسيشل؟

غامبي
غامبي

تحدث هذه المناقشة في أوقات الأزمات أو الجشع أو عند البحث عن مخرج. المقامرة في هاواي محظورة ولا يرغب السياسيون والمواطنون في ممارسة أي قمار في Aloha الولاية ، وحولت لاس فيجاس إلى وجهة العطلات المفضلة لسكان هاواي.

يمكن أن تكون المقامرة جيدة ، كما أنها تغير قواعد اللعبة في أي وجهة تسمح بذلك. تتمتع سيشيل كدولة مستقلة ، بالطبع ، بمزايا في تنظيم مثل هذه الصناعة والتأكد من بقاء جزء كبير من الأرباح في البلد. من المؤكد أن أحد أعضاء جماعات الضغط من المقامرة الكبرى سيحب مشاهدة عرض المقامرة على جزيرة غريبة في المحيط الهندي.

يرى وزير السياحة في سيشل السابق آلان سانت أنجي ، وهو الآن مستشار سياحي ، فرصة لبلاده وكتب في تقريره الأسبوعي:

"تخسر سيشيل حاليًا عائدات هائلة يمكن أن تحصل عليها الكازينوهات العالمية. قد تجلب هذه الكازينوهات أعدادًا كبيرة من المقامرين الأثرياء إلى شواطئنا من خلال توفير الرحلات الجوية والنقل والإقامة في المنتجعات ذات المستوى العالمي والترفيه مثل رحلات القوارب وزيارات الجزر. علاوة على ذلك ، فإن هؤلاء اللاعبين الكبار ينفقون مبالغ كبيرة على التسوق وتناول الطعام أثناء إقامتهم ، مما يضيف المزيد من الفوائد الاقتصادية. أيضًا ، كما يقول المثل ، "الاحتمالات دائمًا لصالح الكازينو". ليس لتثبيط القمار ، ولكن الإحصاءات تظهر أن هناك فرصة أكبر لبقاء المال في المنزل ، بدلاً من مغادرة المنزل. مع كون "المنزل" في سيشيل في هذه الحالة ، يتم إنشاء المزيد من الفوائد الاقتصادية.

"تشتهر بلدان مثل ماكاو وموناكو بكازينوهاتها الفاخرة ، والتي تم بناؤها اقتصاديًا بشكل حصري تقريبًا من خلال مغازلة المقامرين الكبار ، المعروفين أيضًا باسم لاعبي الجانكيت. نشأ لاعبو Junket في الولايات المتحدة منذ سنوات عديدة في حيلة لبناء مدينة لاس فيغاس الشهيرة الآن. يقوم مشغلو الكازينو في لاس فيغاس بتوظيف "زوارق القمامة" لملء طائرة بمقامرين مؤهلين. سيتم التعامل مع هؤلاء اللاعبين على تذاكر طيران مجانية وإقامة فندقية ووجبات وعروض مجانية مقابل التزامهم بالمقامرة بعدد محدد من الساعات يوميًا بمتوسط ​​حجم رهان واضح. افترضت الكازينوهات أن اللاعبين سيخسرون أكثر مما تم استثماره لإحضارهم إلى الطاولات ، وكانوا على حق في معظم الأوقات. عاجلاً أم آجلاً ، أصبح مفهوم اللاعب غير المرغوب فيه مؤسسة عالمية.

"أعرب هؤلاء اللاعبون عن رغبتهم في أن يتم إحضارهم إلى سيشيل للمقامرة وفي نفس الوقت للاستمتاع بالمتعة الاستوائية الغريبة لبلدنا ، وهو مزيج نادرًا ما يمكنهم العثور عليه في أي مكان آخر. للأسف ، يحظر التشريع الحالي الكازينوهات المحلية من دعوتهم. "

هناك بالطبع مخاوف مفهومة بشأن إمكانية غسل الأموال مع اللاعبين غير المرغوب فيهم والافتقار إلى السيطرة إذا كانت المعاملات المالية تتم خارج سيشيل. في هذا السياق ، من المهم جدًا ملاحظة أنه إذا تم إحضار هؤلاء اللاعبين إلى سيشيل ، فستحتاج السلطات إلى تنظيم جميع المعاملات النقدية للاعبين على القمامة ، وأن هذه المعاملات تتم فقط في الكازينو الموجود في سيشيل. يجب أيضًا وضع التشريعات المتعلقة بالسكك الحديدية والسيطرة عليها مسبقًا.

تفقد صناعة السياحة في سيشيل حاليًا فرصة كبيرة لجلب هؤلاء اللاعبين المتميزين إلى بلدنا. لدينا بالفعل بنية تحتية ممتازة مع الفنادق والمنتجعات حيث يشعر أي من هؤلاء اللاعبين بأنه في المنزل.

طباعة ودية، بدف والبريد الإلكتروني

عن المؤلف

يورجن تي شتاينميتز

عمل يورجن توماس شتاينميتز باستمرار في صناعة السفر والسياحة منذ أن كان مراهقًا في ألمانيا (1977).
أسس eTurboNews في عام 1999 كأول نشرة إخبارية عبر الإنترنت لصناعة سياحة السفر العالمية.