مشروع السيارات

اقرأ لنا | استمع الينا | شاهدنا | انضم الأحداث الحية | قم بإيقاف تشغيل الإعلانات | منشور |

انقر على لغتك لترجمة هذا المقال:

Afrikaans Afrikaans Albanian Albanian Amharic Amharic Arabic Arabic Armenian Armenian Azerbaijani Azerbaijani Basque Basque Belarusian Belarusian Bengali Bengali Bosnian Bosnian Bulgarian Bulgarian Catalan Catalan Cebuano Cebuano Chichewa Chichewa Chinese (Simplified) Chinese (Simplified) Chinese (Traditional) Chinese (Traditional) Corsican Corsican Croatian Croatian Czech Czech Danish Danish Dutch Dutch English English Esperanto Esperanto Estonian Estonian Filipino Filipino Finnish Finnish French French Frisian Frisian Galician Galician Georgian Georgian German German Greek Greek Gujarati Gujarati Haitian Creole Haitian Creole Hausa Hausa Hawaiian Hawaiian Hebrew Hebrew Hindi Hindi Hmong Hmong Hungarian Hungarian Icelandic Icelandic Igbo Igbo Indonesian Indonesian Irish Irish Italian Italian Japanese Japanese Javanese Javanese Kannada Kannada Kazakh Kazakh Khmer Khmer Korean Korean Kurdish (Kurmanji) Kurdish (Kurmanji) Kyrgyz Kyrgyz Lao Lao Latin Latin Latvian Latvian Lithuanian Lithuanian Luxembourgish Luxembourgish Macedonian Macedonian Malagasy Malagasy Malay Malay Malayalam Malayalam Maltese Maltese Maori Maori Marathi Marathi Mongolian Mongolian Myanmar (Burmese) Myanmar (Burmese) Nepali Nepali Norwegian Norwegian Pashto Pashto Persian Persian Polish Polish Portuguese Portuguese Punjabi Punjabi Romanian Romanian Russian Russian Samoan Samoan Scottish Gaelic Scottish Gaelic Serbian Serbian Sesotho Sesotho Shona Shona Sindhi Sindhi Sinhala Sinhala Slovak Slovak Slovenian Slovenian Somali Somali Spanish Spanish Sudanese Sudanese Swahili Swahili Swedish Swedish Tajik Tajik Tamil Tamil Telugu Telugu Thai Thai Turkish Turkish Ukrainian Ukrainian Urdu Urdu Uzbek Uzbek Vietnamese Vietnamese Welsh Welsh Xhosa Xhosa Yiddish Yiddish Yoruba Yoruba Zulu Zulu

فنادق وارف تفتتح نيكولو سوتشو في عام 2020

ستحتل مدينة سوتشو ، المعروفة باسم فينيسيا الشرق في الصين ، مركز الصدارة كأحدث معلم في المدينة مع إطلاق فندق أنيق جديد وعصري ، نيكولو سوتشو ، في عام 2020.

تتويج الطوابق العليا من Suzhou International Finance Square (IFS) ، وبرج Wharf (Holdings) المحدود الفائق ، و 215 غرفة فندق Niccolo والمعلم الخامس لمجموعة الفنادق الفاخرة للمجموعة ، سوف يتصدر الصرح المرتفع في السماء الذي يعلو أعلى مدينة في المدينة عنوان مميز وقنواته الخلابة وبحيرة جينجي.

سوتشو آي إف إس ، التي بناها كون بيدرسون فوكس ، المهندسين المعماريين الأمريكيين الذين تشمل مبانيهم المعترف بها دوليًا تلال روبنج في طوكيو ، اليابان ، الأبراج الفائقة لوت وورلد تاور في سيول ، كوريا ، مركز شنغهاي المالي العالمي ومركز التجارة الدولية في هونغ كونغ ، سوف تقدم سوتشو يذكرنا برج السماء بذيل السمكة الزجاجي الرائع الذي يرمز إلى طول العمر والازدهار للمدينة التي يبلغ عمرها 2,500 عام.

يقع في حديقة سوتشو الصناعية المرموقة في مقاطعة جيانغسو ، المنطقة المحلية المحيطة بالفندق مزينة بشوارع تصطف على جانبيها الأشجار وأشجار الصفصاف على طول قنواتها الساحرة والممرات المائية والمدن المائية.

على مسافة قريبة من مركز المؤتمرات الدولي في المدينة ، من المقرر أن يصبح نيكولو سوتشو رمزًا بارزًا في مدينة تقدم لسكانها وزوارها وتيرة حياة مثالية ، ترحب بالمسافرين في حدائقها الكلاسيكية ذات المناظر الطبيعية ورجال الأعمال في الاقتصاد الجديد ، منزلها التاريخي.

سوتشو ، التي حددت عام 2020 باعتباره عام نموها ، شجعت حكومتها الصناعة الجديدة والاستثمارات الدولية من الولايات المتحدة وأوروبا لتخصيصها كمدينة لفرص وإمكانات النمو ، مع التركيز بشكل خاص على صناعات التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي.

"يسعدنا أن نبدأ في خامس فندق نيكولو ، هذه المرة في سوتشو. قالت الدكتورة جينيفر كرونين ، رئيس Wharf Hotels ، إن البصمة المتزايدة لمجموعة البوتيك الخاصة بنا ونجاحاتها ، تمنحنا المزيد من النفوذ للاعتراف بها كمنافس جاد في الفنادق الفاخرة ، مع الفخامة الشخصية والضيافة التي لا تشوبها شائبة في طليعة تجربة الضيف.

يمكن الوصول إلى المدينة عن طريق الجو إلى مطاري شنغهاي بودونغ وهونغكياو الدوليين ، وهي متصلة جيدًا عبر القطارات السريعة فائقة السرعة لجميع المدن الرئيسية في الصين وهونغ كونغ.

تقع سوتشو في مقاطعة جيانغسو الجنوبية في وسط دلتا اليانغتسي. تقع شنغهاي في الشرق ، ومقاطعة تشجيانغ من الجنوب ، ومدينة ووشي من الغرب ونهر اليانغتسي من الشمال. المدينة مقسمة بواسطة قناة بكين-هانغتشو الكبرى من الشمال إلى الجنوب. نظرًا لأن مساحة 42 ٪ من المدينة مغطاة بالمياه ، بما في ذلك عدد كبير من البرك والجداول ، فقد تم الإشادة بها على أنها "فينيسيا الشرق". بُنيت عام 514 قبل الميلاد ، وهي مدينة قديمة لها أكثر من 2,500 عام من التاريخ والعديد من النقاط المثيرة للاهتمام. لا تزال الخصائص الفريدة للماضي محفوظة حتى اليوم. تم الحفاظ على تصميم رقعة الشطرنج المزدوج للمدينة ، حيث تسير الشوارع والأنهار جنبًا إلى جنب بينما تسير الطرق المائية والبرية بشكل متوازٍ.

يجعل المناخ المعتدل المدينة وجهة مرغوبة على مدار السنة. إن التجول في المدن المائية القديمة الرائعة في المنطقة المجاورة أو البقاء في الحدائق الكلاسيكية الرائعة في منطقة وسط المدينة ، سيكون سحر ما يسمى "الجنة على الأرض" واضحًا. كما يقول المثل - "الحدائق الواقعة جنوب نهر اليانغتسي هي الأفضل في العالم ، وحدائق سوتشو هي الأفضل من بينها". اكتسبت هذه الحدائق سمعتها العالية ليس فقط لأعدادها الهائلة ، ولكن أيضًا لجمالها الطبيعي الساحر وبنائها المتناغم. في الوقت الحاضر ، تم الحفاظ على أكثر من 60 حديقة سليمة في المدينة ، وبعضها مدرج في قائمة التراث العالمي.