24/7 eTV BreakingNewsShow : انقر فوق زر الصوت (أسفل يسار شاشة الفيديو)
انقر هنا إذا كان هذا هو بيانك الصحفي!

فولكس فاجن جديدة للموضة والرياضة على الطراز الصيني

من قال أن السيارة المدمجة لا يمكنها متابعة السرعة؟ يمكن هذا FAW-Volkswagen Audi A3L

في سبتمبر 2021 ، اختتمت مسابقة أداء السيارات للإنتاج الضخم في الصين (المشار إليها فيما يلي باسم CCPC) ، التي استضافتها AutoCulture ، في مدينة Lianyungang بمقاطعة Jiangsu. من بينها ، فازت FAW-Volkswagen Audi A3L ، وهي واحدة من أفضل ثلاثة موديلات للعائلة الألمانية ، بالمركز الأول في مواضيع عزل الصوت وتقليل الضوضاء بفضل أدائها الممتاز للمنتج. كما أنها في منافسة الأداء الشاملة واختبار الأيائل. كلاهما فاز بالبطولة وفاز بنجاح بلقب “Triple Crown” في المحطة الاحترافية.

لطالما كانت أودي ، باعتبارها واحدة من ثلاثة أساتذة ألمان ، خيارًا شوقًا للمستهلكين. بفضل مظهره الأنيق والتحكم القوي والموثوق في الطاقة ، فقد اجتذب الكثير من الشباب. ومع ذلك ، في انطباع كثير من الناس ، تم تصنيف Audi على أنها "فاخرة" و "باهظة الثمن" و "لا يمكن الوصول إليها". هل هذا هو الحال فعلا؟ في الواقع ، هناك العديد من طرازات سلسلة Audi في الصين اليوم ، فهي تدعم أداء المنتج الممتاز ، لكن السعر ودود. على سبيل المثال ، أودي A3L التي سنتحدث عنها اليوم ، باعتبارها الدعامة الأساسية لمبيعات عائلة أودي ، لن تتوقع أبدًا أن تتمكن من شرائها بسعر 180,000 ألف يوان. لمثل هذه السيارة المدهشة.

تتعايش الموضة والرياضة ، الخيار الأول للشباب

في السوق الاستهلاكية للسيارات حيث يحتل الشباب الصدارة ، فإن المظهر عالي القيمة يعني بداية النجاح. لقد أصبح الإحساس بالجو والموضة معلومات مرجعية مهمة لاختيارات شراء السيارة. في هذا الصدد ، كسلسلة كلاسيكية من FAW-Volkswagen Audi ، يمكن القول إن FAW-Volkswagen Audi A3L يدرك بقوة عقلية المستهلكين.

تعتمد هذه السيارة على موضوع "تصميم الأزياء" منذ إنشائها ، باستخدام أحدث لغة لتصميم الأزياء لعائلة Audi RS. بالنظر من الأمام ، فإن شبكة سحب الهواء الكلاسيكية السداسية الشكل المميزة لعائلة RS ، مع زخرفة من الكروم الأسود على شكل خلية نحل ، تبرز الروعة والجو ؛ يحيط مدخل الهواء على جانبي المصد الأمامي والمصابيح الأمامية LED ذات الشكل الحاد صدى بعضها البعض. يتم تحرير التوتر البصري إلى أقصى حد ، ولا يفقد اسم "مصنع الإضاءة" في أودي ؛ الخطوط الجانبية للجسم حادة ومليئة بالشعور الرياضي ، من المصابيح الخلفية الخلفية إلى خط الخصر الحاد من النوع الذي يمتد إلى المصابيح الأمامية ، بحيث تبدو السيارة بأكملها وكأنها تقدم جمالًا بصريًا رائعًا وإحساسًا بالرقي. من بين الطرازات من نفس المستوى ، يمكن القول إن FAW-Volkswagen Audi A3L يمثل قمة المظهر وهو الأنسب للمستهلكين الذين يسعون إلى الموضة الشبابية والرياضية.

أكثر دقة وراحة ، مما يجعل Audi A3L أكثر حميمية

كما يقول المثل ، فإن التصميم الخارجي مصمم ليراه الآخرون ، والداخل هو البيئة التي سترافقك لأطول فترة. خاصة في السيارة العائلية المدمجة ، يجب أن تكون قادرة على توفير بيئة قيادة مريحة ورعاية في الحياة اليومية قبل أن يفضلها المستهلكون. هذه أيضًا سيارة FAW-Volkswagen Audi A3L التي بيعت منذ فترة طويلة في سوق السيارات العائلية. أحد الأسباب.

من أجل أن تكون أكثر انسجاما مع وضع سيارة عائلية ، تم إطالة قاعدة عجلات FAW-Volkswagen Audi A3L بمقدار 50 ملم ، بحيث لا يمثل قيام الصف الثاني من الركاب بإمالة أرجلهم مشكلة. على أساس تخطيط الخط ، والاستخدام الذكي للأعطال ، والأشكال العالية والمنخفضة لتقديم جمال الصناعة الحديثة ، ومن ثم إقرانها بشاشتين كبيرتين عاليتي الجودة ، وزخرفة بالكروم ونفس نمط مخرج الهواء مثل Urus ، تم تحسين التصميم الداخلي . يمكن القول أنه تقريع.

من قال إن السيارة السيدان المدمجة لا يمكنها متابعة الجري والعاطفة؟

تسعى معظم السيارات العائلية المدمجة إلى توفير الراحة وإمكانية النقل ، ولكنها غالبًا ما تتجاهل جانب الأداء ولا يمكنها تزويد السائق بتجربة قيادة الركض. في نظر جيل الشباب من المستهلكين ، هذا غير مقبول على الإطلاق. إذا كنت ترغب في متابعة متعة السرعة والشغف من خلال وضع سيارة سيدان مدمجة ، فربما تكون FAW-Volkswagen Audi A3L مناسبة.

على الرغم من أن FAW-Volkswagen Audi A3L يتم وضعها كسيارة عائلية مدمجة ، ومحرك EA211 1.4T + علبة تروس مزدوجة القابض بسبع سرعات مزودة بما لا يقال من حيث المعلمات ، إلا أنها يمكن أن توفر أقصى عزم دوران يبلغ 7 نيوتن متر. وقوة قصوى تبلغ 250 كيلو وات. يمكنه تلبية متطلبات أداء القيادة اليومية للشباب. علاوة على ذلك ، تتمتع FAW-Volkswagen Audi A110L أيضًا بمركز ثقل منخفض ، وكتلة غير نوابض أخف وزناً وتعليق هيكل متوسط ​​الصلابة ، مما يرفع أداء التعامل مع الشاسيه إلى مستوى أعلى ، وتوجيه عجلة القيادة بدقة أكبر ، ومسارات العجلات الخلفية عند انعطاف السيارة بحدة. كما أن إمكانية التتبع أكثر دقة ، مع متعة قيادة عالية للغاية!

لقد حدث أن FAW-Volkswagen Audi A3L شاركت في مسابقة المحطة العامة 2021 CCPC هذه المرة. بفضل خرج الطاقة عالي الجودة والضبط القوي للهيكل ، يمكن أن يمنح السائق متعة الركض سواء كان يبدأ بالتسارع أو المنعطفات. لذلك ، إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على متابعة السرعة والاستمتاع بمتعة القيادة مع إرضاء التنقل اليومي ، فإن FAW-Volkswagen Audi A3L هو خيارك الأمثل.

بشكل عام ، تتمتع FAW-Volkswagen Audi A3L بجودة ممتازة لا يمكن أن تلتقطها سيارات مماثلة في العديد من الجوانب. مظهرها العالي وراحتها وأدائها القوي مرادفان لها ، وهذه هي أيضًا قدرتها على أخذ زمام المبادرة في مجال سيارات السيدان المحلية. والسبب هو أن هذه السيارة سوف يفضلها المزيد والمزيد من الناس.

طباعة ودية، بدف والبريد الإلكتروني

في السوق الاستهلاكية للسيارات حيث يحتل الشباب الصدارة ، فإن المظهر عالي القيمة يعني بداية النجاح. لقد أصبح الإحساس بالجو والموضة معلومات مرجعية مهمة لاختيارات شراء السيارة. في هذا الصدد ، كسلسلة كلاسيكية من FAW-Volkswagen Audi ، يمكن القول إن FAW-Volkswagen Audi A3L يدرك بقوة عقلية المستهلكين.

تعتمد هذه السيارة على موضوع "تصميم الأزياء" منذ إنشائها ، باستخدام أحدث لغة لتصميم الأزياء لعائلة Audi RS. بالنظر من الأمام ، فإن شبكة سحب الهواء الكلاسيكية السداسية الشكل المميزة لعائلة RS ، مع زخرفة من الكروم الأسود على شكل خلية نحل ، تبرز الروعة والجو ؛ يحيط مدخل الهواء على جانبي المصد الأمامي والمصابيح الأمامية LED ذات الشكل الحاد صدى بعضها البعض. يتم تحرير التوتر البصري إلى أقصى حد ، ولا يفقد اسم "مصنع الإضاءة" في أودي ؛ الخطوط الجانبية للجسم حادة ومليئة بالشعور الرياضي ، من المصابيح الخلفية الخلفية إلى خط الخصر الحاد من النوع الذي يمتد إلى المصابيح الأمامية بحيث تبدو السيارة بأكملها وكأنها تقدم جمالًا بصريًا رائعًا وإحساسًا بالرقي. من بين الطرازات من نفس المستوى ، يمكن القول إن FAW-Volkswagen Audi A3L يمثل قمة المظهر وهو الأنسب للمستهلكين الذين يسعون إلى الموضة الشبابية والرياضية.

أكثر دقة وراحة ، مما يجعل Audi A3L أكثر حميمية

كما يقول المثل ، فإن التصميم الخارجي مصمم ليراه الآخرون ، والداخل هو البيئة التي سترافقك لأطول فترة. خاصة في السيارة العائلية المدمجة ، يجب أن تكون قادرة على توفير بيئة قيادة مريحة ورعاية في الحياة اليومية قبل أن يفضلها المستهلكون. هذه أيضًا سيارة FAW-Volkswagen Audi A3L التي بيعت منذ فترة طويلة في سوق السيارات العائلية. أحد الأسباب.

من أجل أن تكون أكثر انسجاما مع وضع سيارة عائلية ، تم إطالة قاعدة عجلات FAW-Volkswagen Audi A3L بمقدار 50 ملم ، بحيث لا يمثل قيام الصف الثاني من الركاب بإمالة أرجلهم مشكلة. على أساس تخطيط الخط ، والاستخدام الذكي للأعطال ، والأشكال العالية والمنخفضة لتقديم جمال الصناعة الحديثة ، ومن ثم إقرانها بشاشتين كبيرتين عاليتي الجودة ، وزخرفة بالكروم ونفس نمط مخرج الهواء مثل Urus ، تم تحسين التصميم الداخلي . يمكن القول أنه تقريع.

من قال إن السيارة السيدان المدمجة لا يمكنها متابعة الجري والعاطفة؟

تسعى معظم السيارات العائلية المدمجة إلى توفير الراحة وإمكانية النقل ، ولكنها غالبًا ما تتجاهل جانب الأداء ولا يمكنها تزويد السائق بتجربة قيادة الركض. في نظر جيل الشباب من المستهلكين ، هذا غير مقبول على الإطلاق. إذا كنت ترغب في متابعة متعة السرعة والشغف من خلال وضع سيارة سيدان مدمجة ، فربما تكون FAW-Volkswagen Audi A3L مناسبة.

على الرغم من أن FAW-Volkswagen Audi A3L يتم وضعها كسيارة عائلية مدمجة ، ومحرك EA211 1.4T + علبة تروس مزدوجة القابض بسبع سرعات مزودة بما لا يقال من حيث المعلمات ، إلا أنها يمكن أن توفر أقصى عزم دوران يبلغ 7 نيوتن متر. وقوة قصوى تبلغ 250 كيلو وات. يمكنه تلبية متطلبات أداء القيادة اليومية للشباب. علاوة على ذلك ، تتمتع FAW-Volkswagen Audi A110L أيضًا بمركز ثقل منخفض ، وكتلة غير نوابض أخف وزناً وتعليق هيكل متوسط ​​الصلابة ، مما يرفع أداء التعامل مع الشاسيه إلى مستوى أعلى ، وتوجيه عجلة القيادة بدقة أكبر ، ومسارات العجلات الخلفية عند انعطاف السيارة بحدة. كما أن إمكانية التتبع أكثر دقة ، مع متعة قيادة عالية للغاية!

لقد حدث أن FAW-Volkswagen Audi A3L شاركت في مسابقة المحطة العامة 2021 CCPC هذه المرة. بفضل خرج الطاقة عالي الجودة والضبط القوي للهيكل ، يمكن أن يمنح السائق متعة الركض سواء كان يبدأ بالتسارع أو المنعطفات. لذلك ، إذا كنت تريد أن تكون قادرًا على متابعة السرعة والاستمتاع بمتعة القيادة مع إرضاء التنقل اليومي ، فإن FAW-Volkswagen Audi A3L هو خيارك الأمثل.

بشكل عام ، تتمتع FAW-Volkswagen Audi A3L بجودة ممتازة لا يمكن أن تلتقطها سيارات مماثلة في العديد من الجوانب. مظهرها العالي وراحتها وأدائها القوي مرادفان لها ، وهذه هي أيضًا قدرتها على أخذ زمام المبادرة في مجال سيارات السيدان المحلية. والسبب هو أن هذه السيارة سوف يفضلها المزيد والمزيد من الناس.

طباعة ودية، بدف والبريد الإلكتروني

عن المؤلف

يورجن تي شتاينميتز

عمل يورجن توماس شتاينميتز باستمرار في صناعة السفر والسياحة منذ أن كان مراهقًا في ألمانيا (1977).
أسس eTurboNews في عام 1999 كأول نشرة إخبارية عبر الإنترنت لصناعة سياحة السفر العالمية.

اترك تعليق