24/7 eTV BreakingNewsShow : انقر فوق زر الصوت (أسفل يسار شاشة الفيديو)
انقر هنا إذا كان هذا هو بيانك الصحفي!

توفر شركة JA Solar الكهرباء الخضراء للألعاب القادمة في بكين

كتب بواسطة هاري جونسون

بصفتها من دعاة التنمية الخضراء ، انضمت JA Solar بنشاط إلى مجموعة توفر الكهرباء الخضراء للألعاب القادمة في بكين. يقع مشروع جويوان لتربية الحيوانات والتكامل الشمسي في مدينة تشانغجياكو بمقاطعة خبي ، وسيوفر الطاقة الخضراء للحدث الرياضي التاريخي مع جميع الوحدات أحادية البلورية عالية الكفاءة من JA Solar. وسينتج المشروع ما معدله 200 مليون كيلوواط ساعة من الكهرباء سنويًا ، أي ما يعادل خفض استهلاك الفحم بمقدار 430 ألف طن وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون بمقدار 129,000 ألف طن.

طباعة ودية، بدف والبريد الإلكتروني

بصفتها من دعاة التنمية الخضراء ، انضمت JA Solar بنشاط إلى مجموعة توفر الكهرباء الخضراء للألعاب القادمة في بكين. يقع مشروع جويوان لتربية الحيوانات والتكامل الشمسي في مدينة تشانغجياكو بمقاطعة خبي ، وسيوفر الطاقة الخضراء للحدث الرياضي التاريخي مع جميع الوحدات أحادية البلورية عالية الكفاءة من JA Solar. وسينتج المشروع ما معدله 200 مليون كيلوواط ساعة من الكهرباء سنويًا ، أي ما يعادل خفض استهلاك الفحم بمقدار 430 ألف طن وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون بمقدار 129,000 ألف طن.

من خلال مزيج من تربية الحيوانات وتوليد الطاقة الكهروضوئية ، يوفر المشروع ، الذي تم تكييفه جيدًا مع مناخ الأراضي العشبية المعتدلة في جويوان ، تغذية كافية للماشية مع توليد كهرباء وفيرة ، وبالتالي استخدام موارد الأرض بشكل فعال لتحقيق فوائد مربحة للجانبين على حد سواء. الاقتصاد والبيئة.

بصفتها محركًا للابتكار التكنولوجي في صناعة الكهروضوئية ، التزمت شركة JA Solar بتعزيز تكامل الإنتاج والتعليم والبحث. في تشانغجياكو ، المدينة المضيفة للألعاب ، عقدت مؤخرًا مسابقة عشاري الطاقة الشمسية الثالثة في الصين (SDC) كما هو مقرر. برعاية JA Solar ، وصممها فريق SolarArk 3 و XJTU + ، تم بناء المنازل البيئية الموفرة للطاقة بأنظمة الطاقة الشمسية بنجاح. تُعد هذه البيوت البيئية ، المُثبتة بوحدات JA Solar DeepBlue 3.0 عالية الكفاءة والتي تهدف إلى "التنمية المستدامة والترابط الذكي وصحة الإنسان" ، نموذجًا يحتذى به في الترويج للخلايا الكهروضوئية وتطبيقها.

الحدث الذي طال انتظاره في بكين ، من المقرر أن يتم تسجيله في التاريخ في سياق حياد الكربون العالمي ، عندما لأول مرة في تاريخه الممتد 100 عام ، سيتم تغطية جميع الأماكن بنسبة 100 ٪ بواسطة الطاقة الخضراء.

كما يقول المثل: "المياه النقية والجبال الخضراء خير كجبال الذهب والفضة". بيئة معيشية أفضل هو ما نتوق إليه ومن خلال استغلال الألعاب في بكين كفرصة ، تتطلع JA Solar إلى العمل مع العملاء القدامى والجدد من أجل نشر مفهوم التنمية العالمية منخفضة الكربون والأخضر وتعزيز بناء مجتمع خالٍ من الكربون.

طباعة ودية، بدف والبريد الإلكتروني

عن المؤلف

هاري جونسون

كان هاري جونسون محرر المهام في eTurboNews منذ ما يقرب من 20 عامًا. يعيش في هونولولو ، هاواي ، وهو في الأصل من أوروبا. يستمتع بكتابة وتغطية الأخبار.

اترك تعليق